لقد طلبت فستان زفافي و قد استلمته اليوم انا راضية جدا بالفستان و راضية على خدمتكم ايضا

Dana

لقد وجدت إبنتى فستانها حفل عشاءها الراقص لدى موقعكم فى يناير. ومع ذلك لم يكن متوفراً حتى فبراير ، و لقد تحدثت إلى فريق الدردشة خاصتكم على الإنترنت و كانوا مهذبين و واضحين حيال توفير الفستان. الرد السريع و الشحن المجانى هما ما جعلانى أشتري من شركتكم. و لقد وصل الفستان قبل موعد وصوله المتوقع بأسبوع. لقد قمت بترشيح شركتكم للعديد.

Colleen

لقدأحببت فساتين Jovani. إن خامة الفستان الذى طلبته جيده للغاية. و قد طلبت أن يتم إرساله إلى لوس انجلوس و قد وصل خلال إسبوعين !

- C.E.
Review by - C.E.

شكرأ جزيلاً على الفستان الرائع ! لقد كان مذهلاً و أنا حتما أرشح موقعكم للجميع. أنا مبهورة جداً حيث أنى اعيش بجنوب أفريقيا و لقد كان الشحن سريعاً، كما كان الفستان مغلفا بشكل جيد للغاية.

Brittany
Review by Brittany

أريد فقط أن أقول كلمة شكر كبيرة لكل فريق العمل. لقد طلبت فستان allure يوم السبت وقد وصلنى حالاً. إنه رائع جداً و أنا ممتنة فعلاً للشحن الفائق السرعة لألمانيا.

Luisa

أريد فقط أن أشكركم يا رفاق عن ذلك الشحن المجانى الرائع والسريع. لقد طلبت الفستان مساء يوم الجمعة و تسلمته يوم الثلاثاء الذى يليه. انا راضية جداً عن طلبيتى. أريد أيضا أن اشكركم عن مسئولي الدردشة المباشرة. لقد كانوا أيضاً متعاونين للغاية! شكراً مرة أخرى !

GN Xiong

لقد تسلمت ما طلبته بالضبط و قد وصلني بشكل أسرع مما توقعت. شكراً Misses Dressy لتواجدك دوما خلال الوقت العصيب لانتظار الفستان المثالى لحفل التخرج.

K.

أنا سعيدة جداً بالفستان. لقد رأيت هذا الفستان بمتجر محلي، و قاموا بأخذ قياساتي. لكن الفستان الذى كان لديهم كان مقاس 14 و لم يكن لديهم مقاسى الذى كان أصغر. حتى إنهم قاموا مباشرة بالاتصال بالمصمم Sherri Hill و لم يكونوا سيتسلمون الفستان قبل 15 مايو و لم يكن ذلك مضموناً. لذلك قمت بتصفح مواقع الإنترنت و من بينها موقعكم الذى كان الوحيد الذى لديه هذا الفستان فى المخزون باللون و المقاس الذى أريده. لقد كنت قلقة بعد القيام بطلبه ولكنى ذهلت عند وصوله لمنزلى فى أقل من يومين . لقد طلبته مساء الخميس و وصلنى يوم السبت فى الساعه الحادية عشر صباحاً. شكراً لكم سوف أوصى بموقعكم Missesdressy.

Courtney L.

شكراً جزيلاً على فستان 4247 من Jovani! أنا أحبه ! و عائلتى تحبه! و أصدقائى كذلك! أنا أنتوي ارتدائه بحفلى الـ 12 الرسمى و أنا متحمسة جداً الآن لحصولي على الفستان المثالى !! وقت شحن و توصيل رائع أنا سعيدة جداً!! شكراً جزيلا مرة أخرى !!

Catherine

لقد بدت رائعة للغاية !! لقد كانت جميلة الحفل. شكرأ لكم على كل مساعدتكم .

أم سعيدة!
Review by أم سعيدة!

لقد كان مذهلاً ببساطة ! لقد كنتم عاجلين فى التوصيل فى وقت حاجتى و لبيتم توقعاتى بشأن الفستان ! لقد كنت متوترة قليلاً بالنسبة للشراء من الإنترنت و لكن لم يعد الأمر كذلك. لقد كانت الخدمة رائعة بإطلاعي دوما على كل جديد بالنسبة للطلبية و حتى بعد مناسبتى.

Janell
Review by Janell

أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً - لقد وصل فستاني اليوم و أنا مسرورة للغاية من خدمة misses dressy فهى سريعة و فورية و تم الإستجابة لكل تساؤلاتى كما إن الفستان رائع! لذا فأنا أتطلع لارتدائه فى حفل تخرجى بشهر يونيو.

Emmie

لقد كانت ابنتى سعيدة جدأ بفستانها. لقد رأت فستانها على الإنترنت و ذهبنا للعديد من المتاجر و لكننا لم نستطع ايجاده. لقد استخدمت Google للبحث عن ماركة "Scala" و لقد ظهر اسمكم. لقد كنتم الوحيدين اللذين لديهم مقاسها "2" فى المخزون. و لقد كان هذا الفستان متوقف إنتاجه و كنا مسرورين للغاية بالخدمة. هذا الفستان كان لحضور حفل التخرج بمدرستها و أنا أريد أن أوصى بكم بشدة. شكراً مرة أخرى !!!

Maureen

لقد أردت فقط أن أقول شكراً لكم على الخدمة الرائعة. لقد طلبت فستان إبنتى يوم السبت و تسلمته اليوم بعد 6 أيام هنا فى أستراليا. إنها سعيدة جداً به. هذا رائع :)

Karen

أردت فقط أن إحاطتكم علما بأننى قد خضت تجربة رائعة وسوف أحيط صديقاتى الآخريات ذوي المقاسات الكبيرة علما بشأن فساتينكم الجميلة. لقد طلبت فستانى و الذ يفترض كونه فستان تخرج و لكننى سوف أرتديه فى حفل زفافى الغير تقليدى.. إنه جميل و أنا أشعر و كأنى أميرة به. إنه واسع بعض الشيء و لكن ربما كان ذلك لأني فقدت 45 رطلاً من وزني مؤخراً. و لكن الشيئ الطريف أننى قد طلبته أصغر درجتان من مقاسى ليكون حافزاً لكى افقد وزناً .(و لقد كان) على أى حال أنا احب هذا الفستان. و بالرغم من أن العريس لم يراني و أنا مرتديه إياه إلا اننى قد أريته صوراً له و قد أحبه. أفضل ما فى الموضوع هو أننى أستطيع إرتدائه فى مناسابات خاصة أخرى و فى ذكرى الزواج الأولى... شكراً لكم على خدمة العملاء الرائعة و إضفاء الخصوصية على طلبيتي هذا ما كنت أحتاجه خلال هذه الفوضى العارمة للتخطيط لحفل الزفاف .

Tammy

لقد تسلمنا الفستان تواً ! شكراً لكم على إرساله فى الموعد لحفل التخرج! لقد شعرنا بجودة منتجكم و لقد كانت الخدمة رائعة.

Linda

أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً ! لقد بدت ابنتى رائعة بفستانها الذى اشترته من موقعكم لحضور حفل التخرج بمدرستها الأسبوع الماضي. بالتأكيد سوف نضعكم فى الإعتبار و نوصي أصدقائنا بكم من أجل المناسبات القادمة! شكراً لكم.

Shiela

أنا سعيدة للغاية و في قمة الحماس كي أعلن أن طلبيتني وصلتني خلال 6 أيام من طلبي إياها ! شكرا للغاية لخدمتكم الممتازة.

Tehetena

أنا أرغب فقط في إخباركم أننا أحببنا الفستان و لقد ناسب ابنتي بشكل رائع .. كل ما كان علينا فعله هو تعديل الحاشية ... لقد قمتم بمهمة رائعة ... شكرا لكم مجددا ...

Sandra H.

لقد طلبت الفستان مبكراً حيث إذا ما حدث شيئ سيكون هناك وقت كاف لارساله ، والفستان جميل جداً مثلما يظهر على الإنترنت ولقد كان مناسباً تماماً ، ولم يكن هناك إحتياج لضبطه . لقد تتبعت جدول المقاسات وكان مثالياً ; الخصر ، الطول الصدر ..... ببساطة مثالى !!!

Sonivia

أنا سعيدة جداً و متحمسة لكى أقول لكم أن طلبيتى قد وصلت بعد 6 أيام من طلبها! شكراً جزيلا على الخدمة الرائعة

Tehetena

أود ان أشكر شركتكم للشغل الرائع التى بذلتموه فى طلبية فستاننا. الفستان كان جميلاً مناسب جداً وافضل شيئ أنه بعد 5 أيام من طلبه كان بين يدى!!! مع اننى اعيش فى الدوحة ، قطر !!!! ولابد أن أقول أننى كنت مذهولة بخدمتكم. ولقد كنت أخبر جميع صديقاتى عن موقعكم . واتمنى أن يزيد ذلك العمل لديكم! شكراص مرة أخرى للسؤال عن خدمتكم . لقد كنت منبهرة تماماً! إستمروا فى العمل الجيد!!!

Nada

إننى معجبة فعلاً بموقعكم . لقد أحببت السرعة التى أبلغتمونى بها أن القطعة تم شحنها وبالرغم من أنها كانت مضللة قليلاً لكنى بعدما اعربت عن مخاوفى مع مسئولة الدردشة المباشرة وصلت فساتينى فى غضون عدة أيام ولم أكن سأكون أسعد من ذلك أبداً ، ولقد إرتقى الفستان لمستوى توقعاتى وأكثر منها. لا يسعنى الإنتظار لأرى وصيفات الشرف بزفافى متأنقات فى ذلك اليوم! إن لديكم تشكيلة متنوعة رائعة وأسعارها هى أفضل ما رأيت. لقد زكيتكم لدى العائلة والأصدقاء وسوف أعود لذلك الموقع المرة القادمة التى أبحث فيها عن فستان . لكم جزيل الشكر!

Laura

لقد طلبت هذا الفستان لحفل تخرج إبنتى. ولم تكن متحمسة للفستان حتى وصلنا فى البريد. ولم يكن لديها فكرة أن الفستان سيبدو كما بدا. كلانا إستمتعنا بإنعكاس الصورة الذى بالفستان. وبالنسبة للسعر لم أشعر أنه سيئ بالمرة مقارنة بالصفقة. انا سعيدة جداً وراضية بذلك الفستان . وبالرغم من انها لم ترتدى الفستان بعد إلا اننا نعلم أنها ستبدو بالغة الجمال فى ذلك الفستان . لقد حاولت ان أجد ذلك الفستان فى مواقع أخرى ، ولكنى وجدته هنا فى Misses Dressy ولم احتاج إلى الإنتظار فلقد كان الفستان فى المخزون . أنا أعلم اننى إذا أحتجت فستان فى المستقبل فإن Misses Dressy ستكون المكان الذى سوف أقوم بالشراء منه ...... لكم جزيل الشكر!

Tanual

لقد إستلمنا فستان إبنتنا لحفل التخرج ولقد كان جميلاً. لقد أحببت حقيقة ان لديكم شحن مجانى لذلك سوف نكون عملائكم مجدداً. شكراً لكم

Diane

فستان حفل التخرج Jovani الذى طلبناه من Misses Dressy قد ناسب إبنتى جداً. وقت الشحن كان سريعاً ، وحالة الفستان كانت مثالية. شكراً جزيلاً!

Melissa

لقد خضت تجربة رائعة عندما طلبت من فساتين Misses Dressy . لقد طلبت فستان تخرج ولقد كنت قلقة حيال الطلب من الإنترنت ، ولقد كان الموظفون محترفون جداً ، ولقد كان الثمن مناسباً (اقل من سعر المحل) وقد تم تسليمه خلال إسبوع (لقد طلبت من كندا). سوف أقوم بتزكيته للجميع . انا سعيدة لاننى قررت بأن أثق ب Misses Dressy.

Sarah

تجربتى مع Misses Dressy قد كانت ايجابية جداً . فلقد طلبت إبنتى فستان من شركة أخرى ولقد أبلغتنا تلك الشركة أن الفستان لن يتم شحنه فى الوقت المناسب لحفل تخرجها . لقد جربت لعدة أيام البحث عن فستان آخر ولكن كان دون جدوى . ولقد إقترحت إبنتى ان نبحث عن نفس الفستان فى متجر آخر . ومتجركم كان لديه نفس الفستان . وممثلتكم قد ساعدتنى فى إختيار المقاس وقد تم شحن الفستان فى خلال يومان. ولقد وصل الفستان فى حالة رائعة . إن ابنتى سعيدة وكذلك أنا ايضاً. وإذا إحتجنا فستان فى المستقبل فبكل تأكيد سوف نتسوق لدى Misses Dressy .

Janice

أريد أن أشكركم على الخدمة! إستلمت الفستان بالأمس (23-04-2012)، وكل شيئ مرتب . لقد كان مناسباً تماماً. انا سوف أعود للشراء منكم مرة أخرى. شكراً لكم.

Sandra

مرحباً ، احب أن أقول أننى قد إستلمت فستان لحفل تخرج إبنتى وانا وهى سعيدتان به جداً، إنه كل ما اردناه واكثر مما توقعنا لذلك أحب ان أقول شكراً لكم على كل مجهودكم وسوف تسمعون منى مرة أخرى عند حفل تخرج إبنتى الاخرى.

Lynn

شكراً لكى يا Misses Dressy! لقد إستلمت فستانى اليوم ، وانا من موسكو - انه رائع فعلاً ! والشحن من الولايات المتحدة الأمريكية لروسي كان سريعاً والمقاس مناسب. سوف اتسوق من Misses Dressy مرة أخرى!

Aleksandra

I just wanted to thank you very much. Today I have got my package deliverd with dhl express and its undbelievable how fast I have got the dress.

Jessica K.

فقط ارد القول شكرا لكم طلبيتنا طلبناها الأربعاء الماضي و قد وصلت الى استراليا الاثنين كما تم وصفها بالضبط لذا شكرا لخدمتكم السريعة

زبون استرالي

I want to thank you for your accurate description of the process, helpful customer service and quick delivery. My daughter received her dress in plenty of time to make the minor alternations that were necessary. She was positively beautiful in the dress, which made her senior prom perfect.

Margaret P.

لم اعتقد انني سأستلم الفستان بهذه السرعة! أنتم الاروع و الفستان مدهش ببساطة. ساطلب منكم مرارا و تكرارا بكل تاكيد.

Pia

اود ان أعلمكم بمدى سعادتي بخدمة شركتكم. لم احصل سوى على الخدمة المدهشة من طلب الفستان الى أستلامه خلال أيام في استراليا, أتمنى ان تكون الشركات الأسترالية بهذه الروعة. لا أستطيع الأنتظار لكي ارتدي فستاني ساطلب من موقعكم مرة اخرى بالتاكيد.

Donna C

قائمة الحب
×

لا تدفعي للشحن ابدا في مسز دريسي نحن سعداء بتقديم الشحن المجاني على جميع الطلبيات المحلية , و الطلبيات الدولية الاكبر من 500دولار, وذلك لكي تحصلي على جميع المميزات التسوق المباشر داخل متجرنا مع كل تسهيلات التسوق على النت

لا يناسبك بشكل تام ؟ اعيدي الفستان الينا خلال 3 ايام و احصلي على رصيد شراءي كامل, بدون اي اسئلة. لا تكاليف اعادة تخزين في الولايات المتحدة لطلبك الاول.

انظري ل صفحة الاسئلة الشائعة المطروحة لمزيد من المعلومات على الشحن & و الاسترجاع.


* سلع تيراني غير مؤهلة للشحن المجاني خارج الولايات المتحدة الامريكي.

أنشري قائمتك

او ببساطة انسخي رابط صفحة قائمة الحب



أغلاق

شاركي بقائمة الحب مع صديق

Stamp

شكرا للمشاركة.

سنرسل رسالتك حالا.

استمرار
Your Love List

أستعملي قائمة الحب لحفظ الفساتين التي تعجب لرؤيتها لاحقا أذا رأيت فستان اعجبك ببساطة اضغطي على القلب المجاور له لكي تتم اضافته الى قائمة الحب

I have ordered one wedding dress and i have receivd it today im very satisfied with the dress with ur sevice as well.

Dana

My daughter found her Dinner dance dress on your site in January. However it wasn't available until February, I spoke to your Online chat team and they were polite and clear about the supply of the dress. That instant feedback and free shipping was what made me order through your company.The dress arrived a week before the expected date of arrival. I have recommended your company to many.

Colleen

I loved the dresses of Jovani. the material of this dress I ordered is very good. I made the request to be sent to Los Angeles, arrived in two weeks!

- C.E.
Review by - C.E.

Thank you very much for an amazing dress! It was stunning and I definitely recommend your site to all. I am very impressed as I live in South Africa and the delivery was quick and it was very well packaged.

Brittany
Review by Brittany

I just wanna say a big THANK YOU to the whole team. ordered the allure dress on saturday and just got it right now. it´s so wonderful and i´m really grateful for the superfast shipping to germany.

Luisa

Hey I just wanted to thank you guys for an awesome fast and free shipping. I ordered it on Friday evening and received the dress the following Tuesday. Completely satisfied with my order. I also wanted to thank you for the live chat operators. They were very helpful also! Thanks again!

GN Xiong

I received exactly what I ordered and it came QUICKER than anticipated. Thanks Misses Dressy, for coming thru at an always stressful time of waiting for the perfect Prom Dress.

K.

I am very happy with the dress. Had seen the dress at a local retailer , got measured for my size. The dress they had was a 14 and didn't have my size which was smaller. They even called Sherri Hill directly and they werent getting the dress in till May 15 and that was no guarantee. So I looked on websites and yours was the only one that had it in stock , my size and color. I was worried after I ordered it but to my amazement it came to my house in less than 2 days.Ordered Thurs. night was at my house Saturday by 11 a.m. Thank you will reccommend your site Missesdressy.

Courtney L.

Thank you so much for my Jovani 4247 dress! I love it! My family loves it! My friends love it! I'm planning on wearing it for my year 12 formal and I'm so excited now that I've got the perfect dress!! Great shipment and delivery time, very pleased!! Thanks again so much!!

Catherine

She looks absolutely stunning!! She was the bell of the ball. Thank you for all your help.

A happy mother!
Review by A happy mother!

It was simply AMAZING ! In my time of need, you guys were prompt in the delivery time also meeting my expectations of the dress ! I was a little nervous about the on-line purchase but not anymore . The service was great by keeping me updated with the status and delivery and even after my event.

Janell
Review by Janell

Just wanted to say a big thank you - my address arrived today and i am so pleased with misses dressy service! fast and prompt response to all my questions and the dress is fantastic! so looking forward to wearing it to my prom in june

Emmie

My daughter was very happy with her dress. She saw her dress online and we went to several stores unable to find this. I googled the make "Scala" and your name came up. You were the only one that had her size "2" in stock. This was a dress that was discontinued and we were extremely pleased with the services. This was a dress for her Junior Prom and I would recommend you highly. Thanks again!!!

Maureen

I just wanted to say thank you for your excellent service. I ordered my daughters dress on Saturday and have received it today 6 days later here in Australia. She is very happy with it. Fantastic :)

Karen

I wanted to let you all know that i had such a wonderful experience I will definately let my other plus size friends know about your beautiful dresses.. I ordered my dress and although it is actually supposed to be a prom dress I am going to use it for my nontraditional wedding dress.. its beautiful and I feel like a princess in it. It fits me big but that may because I have recently lost 45 pounds. The funny thing is I had already gotten it 2 sizes smaller than I originally wear so I could have motivation to lose the weight. (and it worked) Anyway I love it and althought he has not seen it on me i have shown him pictures and he loves it. The best part is that I can wear it for other special events and for my 1 year anniversary... Thank you for the great customer service and the presonalization to my order this is what i needed in all the other planning chaos of a destination wedding

Tammy

We just received the dress! Thank you for getting it to us in time for the PROM! We feel the quality of your product & service has been excellent.

Linda

I just wanted to say thank you so much! My daughter looked amazing in her dress from you that she wore to her Jr. Prom last weekend. We will definately keep you in mind and share with our friends for future events! Thank you

Shiela

I am very happy and excited to say that my order has arrived within 6 days of placing it! thanks so much for the Excellent service

Tehetena

I just wanted to tell you we love the dress and it fits my daughter perfect..All we had to do was hem it... Awesome job done... Thank you again...

Sandra H.

I ordered the dress early so that if I had any issues it would be time to address it, but the dress is as beautiful as it appeared online and it was a perfect fit, absolutely no adjustments. I followed the sizing chart and it was perfect; waist, length, bust...just perfect!!!

Sonivia

I am very happy and excited to say that my order has arrived within 6 days of placing it! thanks so much for the Excellent service

Tehetena

I would like to thank your company for the excellent job that you did with our dress order. The dress was BEAUTIFUL, fit great and the BEST thing was that within FIVE (5) days of ordering the dress, it was in my hands!!! And I live in Doha, Qatar!!!! I must say I was more than impressed with your service. Have been telling all my friends about your site. Hopefully, increased business for you! Thanks again for asking about your service. I was totally impressed! Keep up the good work!!!

Nada

I'm very impressed with your website. I loved how quickly you said items were shipped although it was a little misleading but after I voiced my concerns with a Live Chat member my dresses arrived within days and I couldn't be more thrilled, the dresses lived up to my expectations and more. I can't wait to see my bridesmaids all made up on the day! You have a great assortment and the costs are the best that I've seen. I have recommended you to family and friends and I will come to this site the next time I'm looking for a dress. Thank you so much!

Laura

I ordered this dress for my daughter's prom. She was not excited about the dress until it actually arrived in the mail. She had no idea that the dress would actually look the way that it did. We both enjoyed the mirror effect that the dress had. For the price I didn't feel bad at all about the purchase. I am soo happy and satisfied with the dress. Although she have not worn the dress yet we know that she will be extremely beautiful in this dress. I tried to find this dress on other websites, but I found it here on Misses Dressy and I didn't have to wait on the dress it was in stock. I know in the future if I need a dress, Misses Dressy would be the place that I will make the purchase......Thank You Soooo Much!

Tanual

We received my daughters prom dress and it's beautiful. I love the fact that you have free shipping so we will be a customer again. Thankyou

Diane

The Jovani Prom dress we ordered from Misses Dressy fit my daughter perfectly. The ship time was quick, and the condition of the dress was perfect. Thanks so much!

Melissa

I had a great experience ordering from Misses Dressy. I ordered a grad dress and was a little apprehensive about ordering online. The staff was very professional, the cost was reasonable (less than in the store) and the dress was delivered within the week ( I ordered from Canada). I would recommend this dress site to everyone. I am happy I decided to trust Misses Dressy.

Sarah

My experience with Misses Dressy was a very positive one. My daughter had ordered a dress from another company and that company informed us that the dress would not be shipped in time for her prom. I tried for a few days looking for another dress but to no avail. My daughter suggested that I try to find the same dress at another store. Your store had the exact dress. The representative helped me with the sizing and the dress shipped within two days. The dress arrived in excellent condition. My daughter is happy and so am I. If we are in need of a dress in the future we will definitely shop again at Misses Dressy.

Janice

I want to thank you for the service! I received the dress yesterday (04.23.2012), and everything is in order. It was just right. I will be coming back to buy. Thank you.

Sandra

Hello, I would like to say i have received the dress for my daughters prom and she and i am very pleased with it, it is everything and even more than what we expected so i would like to say thank you for all your help and you will hear from me again when my other daughter has her prom.

Lynn

Thank you Misses Dressy! I received my dress today, and I am from Moscow - It's absolutely gorgeous! The delivery from US to Russia was fast and the size fits. I will shop with Misses Dressy again!

Aleksandra

I just wanted to thank you very much. Today I have got my package deliverd with dhl express and its undbelievable how fast I have got the dress.

Jessica K.

Just wanted to say Thank you the dress we ordered arrived in Australia on Monday and we only ordered it last Wednesday it is exactly as described so a big thankyou for your quick service

Aus Customer

I want to thank you for your accurate description of the process, helpful customer service and quick delivery. My daughter received her dress in plenty of time to make the minor alternations that were necessary. She was positively beautiful in the dress, which made her senior prom perfect.

Margaret P.

I never thought i would receive the dress that fast! You guys are the greatest and the dress is simply amazing. I will definitely use your website again and again.

Pia

I thought I would drop you a line to let you know how happy I have been with the service of this company, I have had nothing but wonderful service from ordering to receiving my dress in a matter of days in Australia no less, if only Australian companies could be so great. I can't wait to wear my dress and I will definatley be ordering again from Misses Dressy.

Donna C

Love List
×

Never pay for shipping!  At MissesDressy.com we are happy to offer FREE shipping on all domestic orders, and international orders over $500, so you get all the benefits of shopping direct from a store with all the convenience of shopping online!

Not the perfect fit? Return the dress within 3 days and get a full store credit, no questions asked. Excludes Bridal.

Check out our Frequently Asked Questions page for more info on shipping & returns.

Share your Love List

Or simply copy the URL of your Love List page



Close

Share your Love List with a friend

Stamp

Thanks for sharing.

We will send your message right along.

Continue
Your Love List

Use your Love List to save dresses that you like for later. When you see a dress you like simply click the heart next to it to add it to your Love List.